Sunday 16 July 2017

Eve على الانترنت التجارة والصناعة


EVE أون لاين: التجارة والصناعة بجيم روسينول نشرت 07/10/2008 منصة: PC بالنسبة لأولئك الناس الذين يهتمون غريب في صياغة والتجارة والأنشطة MMO غير عنيفة أخرى، ليس هناك أدق أو أكثر تعقيدا من لعبة EVE أون لاين. جزء من مبادئ EVE من التفاعل البشري هو أنه من اللاعبين الذين لديهم لإنتاج معظم السلع المتداولة في عالم اللعبة. بدلا من الاعتماد على يولد مجلس الشعب وقطرات نهب لمعظم أسلحتها، والسفن، والذخائر، كل شيء في عالم اللعبة لابد المصنعة من قبل اللاعبين. لا تزال هناك بعض قطرات البند نادرة، بطبيعة الحال، ولكن بناء السفن يوما بعد يوم والتسوق العام الذي قامت به الجماهير يجب أن ينص عليها، إيه، الجماهير. ملتزمون التحالفات كامل الآن ليست أكثر من كسب المال بالطرق السلمية. وجود شركات تماما غير عنيفة الآن لأغراض الوحيدة لجعل جميع الألعاب التي تستخدم التحالفات عنيفة لنسف بعضها البعض في spacedust، والعديد من اللاعبين لديهم الآن "بديل صناعي"، وهو الحرف الثاني مدربة تماما للتخصصات التجارة والصناعة. لذا، دعونا نلقي نظرة على بعض من تلك الإمكانيات الصناعية. أبسط هو أن التاجر: شراء السلع في مكان واحد في الإمبراطورية وشحنها في مكان آخر، وبالتالي تحقيق ربح. وهو عمل شعبي، وكبار الشخصيات المالكة للسفينة شحن من الساحة التجارية لها معظم مناطق تمركزها. المنافسة شرسة، وانها سوف تحصل فقط أكثر صرامة مثل التجار تتحسن في وظائفهم. إمكانية أخرى - واحد التي جعلت EVE الشهيرة، ومملة الشهيرة - هي التعدين. هذا هو في الواقع عملية معقدة بشكل ملحوظ هذه الأيام، مع أعداد هائلة من الأدوات المتاحة لعمال المناجم المعنية. كما يمكن أن يكون خطيرا جدا إذا التعدين يحدث داخل أحزمة الغنية من 0.0 الفضاء، حيث تكمن خامات نادرة. عمليات التعدين الكبرى التي تجري داخل الفضاء السحيق ومعقدة مثل التقاط أسطول القتال، مع الكشافة يراقب عن المهاجمين واردة، وعمال المناجم أنفسهم يعملون على الأحزمة، والدبابات أخذ خصام عنيف من يولد مجلس الشعب، والناقلين أخذ المواد ذهابا وإيابا الى المصافي القريبة. يمكن لعمليات كبرى حبكت مئات الملايين في ISK في أمسية واحدة. ليس هناك أفضل مكافأة ISK في الثانية في المباراة. جميع السفن EVE أون لاين يلزم أن يصنع من قبل اللاعبين أنفسهم. أفضل وحدات لا تزال تأتي من قطرات الغنائم، ولكن. حتى لو كان أجري في الإمبراطورية، والمال يمكن أن تكون مصنوعة من التعدين. المعادن الأساسية للpyerite وtritanium في الطلب المستمر على السوق، وسعرها يزيد فقط كما الحروب زهر، وإنتاج البوارج والسفن العاصمة تستهلك كميات هائلة من "نهاية المنخفضة" المكونات. توجد عديدة، شركات التعدين كبيرة مخصصة الآن في الإمبراطورية الفضاء، وانها مثيرة للإعجاب لمشاهدة الفرق التعدين الضخمة التي تجتاح من خلال النظم، تماما التخليص حزام حزام بعد، واحالة مرة أخرى إلى محطات ليتم تكريره. تعلم لقيادة العظمى "الهيكل" السفن التعدين هي مهمة في حد ذاتها، ومنصة صناعية العاصمة Rorqual هائلة قفزة قادر قد يستغرق عدة أشهر لتحقيقه. انها ليست كل شيء عن طحن الصخور الفضائية، وبالرغم من ذلك. فمن الممكن تماما أن تستطيع كسب المال اختراع الأدوات أعلى نهاية "تيك 2". عملية الاختراع يتطلب كمية كبيرة من النقد والفضل في ذلك إلى تعقيد البنية التحتية عليك. مرة واحدة كنت قد حصلت على معدات الاختراع والمكونات المختلفة، فأنت لا تزال بحاجة لإتقان مهارات الإنتاج لتحقيق الاستفادة القصوى من المخططات لك أن تصل. الحصول على كل هذا الحق وعليك أن تكون قادرا على المنافسة على الحصري تك 2 في السوق، حيث تم العثور على desirables مثل تك 2 الأسلحة، والراقية طرادات هجوم كثيف. حتى أن هناك إمكانية للحصول على دخل "السلبي" في EVE، حيث استثمارك في الوقت المناسب لمهارات يمكن أن تؤتي ثمارها. أبسط هذه هي في datacores التي تقوم بتمويل الاختراع. وتتكون هذه من قبل الشخصيات مجلس الشعب الذين يمكنك إعداد عقد البحوث. المهارات الخاصة بك جنبا إلى جنب مع تصنيفها تملي كم عدد النوى أنها سوف تنتج. مع ما يكفي من وكلاء (ويكفي العطاءات الزراعة هؤلاء العملاء) يمكنك جعل الدخل، من دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر غير التقاط النوى وبيعها كل بضعة أشهر. مع datacores تستخدم باستمرار من قبل المخترعين، انها استثماري مستقر إلى حد ما. المكونات المطلوبة للسفن الراقية تأتي من أقمار قيمة. كانت الحروب على هذه الموارد الإقليمية مكثفة. الأفضل من ذلك، على الرغم من أن قليلا أكثر خطورة، هو التعدين القمر. عموما يتم العثور على أفضل الأقمار في الفضاء 0.0، لذلك أنت من المحتمل أن تحتاج إلى نوع من موطئ قدم خارج الإمبراطورية لتكون قادرة على القيام بذلك بأمان. ومع ذلك، فإن أفضل أقمار جعل الملايين من ISK في الساعة، و "نهايات عالية" لديهم العائد الذي ينتج في الحروب أراضي هائلة. لم يكن لديك للذهاب لهؤلاء الصغار، بطبيعة الحال، وهناك الكثير من أقمار أقل أنه عندما جنبا إلى جنب مع غيرها من المنتجات، إنتاج مكونات للسوق الاختراع. بمجرد إعداده، كل ما عليك القيام به هو للتزود بالوقود هيكل التعدين القمر، وإفراغ صوامع مرة واحدة في الأسبوع. المال مجانا. مع كل هذه الإمكانيات المتاحة الآن في اللعبة، ويجب أن يكون واضحا أن نطاق التجارة والصناعة في EVE هو على خلاف ذلك في أي لعبة أخرى. العديد من اللاعبين جعل ثرواتهم دون اطلاق رصاصة واحدة من أي وقت مضى، لذلك يصح هو الاقتصاد EVE. بينما كل شيء ينتهي الحروب التمويل، لم يكن لديك للمشاركة في القتال إلى الربح. في الواقع، الاقتصاد EVE معقد بحيث المطورين CCP استأجرت الاقتصاديين المهنية في عام 2007. الدكتور Eyjo غودموندسون تم تجميع المعلومات عن الأسواق EVE في "الرأسمالية الخالصة"، والآن اضعو التقرير الفصلي النظر في الاتجاهات داخل عالم اللعبة. إذا ذهبت لمورد معين حتى في السعر الذي يشير بها، ويقدم بعض الاقتراحات لماذا يمكن أن يرى هذا الاتجاه بشكل خاص على مجموعة له من الرسوم البيانية والإحصاءات. فمن هذا الالتزام بجعل EVE لعبة الاقتصاد بقدر ما هو لعبة سفن الفضاء أن يجعل المشروع فريدا من نوعه. دون عالم المال مجانا ومعقدة فإنه لا يمكن أن يكون حرا كما أو متنوعة مثل أصبح.

No comments:

Post a Comment