Friday 7 July 2017

شنغهاي تطلق حملة دعائية العالمية في معرض اكسبو ميلانو 2015


شنغهاي تطلق حملة دعائية العالمية في معرض اكسبو ميلانو 2015 شنغهاي، الصين، 9 يونيو 2015 (Marketwired عبر COMTEX) - ذكر المكتب الإعلامي لبلدية شانغهاى تطلق حملة ترويج مدينة شنغهاي العالمي، و& مثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع ومثل!. في 9 يونيو في معرض اكسبو ميلانو عام 2015. وسيتم تشغيل المرحلة إطلاق حملة من يونيو 9-18th كجزء من معرض في برنامج سيتا من 2015 معرض اكسبو ميلانو. وقد وضعت الحملة المدينة لتضخيم رؤية عصرية جديدة من شنغهاي، وتعزيز تأثيرها الثقافي، والتواصل الهوية العاطفية الحقيقية. شعار الحملة، ومثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع، ومثل!. تشكلت من التراث الغني شنغهاي كمكان للتقارب الثقافي. وقال تشو Yonglei، مدير عام المكتب الإعلامي شنغهاي، ومثل؛ فقد كانت شنغهاي دوما منفتحة على العالم. المدينة لديها مثل هذا التاريخ الغني للالمتقاطعة الثقافات ووجهات النظر، والذي لا يزال صحيحا اليوم. ونحن نعتقد أن الأشياء المدهشة يحدث عندما تجتمع هذه الرؤى والثقافات، وهذا ما نريد أن بطل من خلال هذه الحملة العالمية الجديدة ومثل؛ وستركز إطلاق الحملة على أربعة محاور الأولية: (.. شنغهاي حيث يلتقي الهندسة المعمارية) العمارة المطبخ، تصميم (شنغهاي حيث يلتقي تصميم.) والأزياء (شنغهاي حيث يلتقي المطبخ.) (شنغهاي حيث يلتقي أزياء.). مرحلة إطلاق ومثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع ومثل!. ويدعم الحملة من خلال سلسلة من الأحداث القوية والشراكات. سوف يكون نقطة محورية في شنغهاي ومثل؛ مدينة الانطباع ومثل؛ معرض في مدينة جناح مركز العلاقات الصينية-الإيطالية معرض ميلانو، مفتوحة للجمهور في وسط المدينة، في دوكا دا أوستا ساحة. وهذا الجناح استضافة الصور والتصاميم برعاية آلان شان ويان Debelle دي Montby، مستوحاة من مفهوم الحملة. في 10 يونيو، وحفل افتتاح تجري، إزاحة الستار عن حملة المدينة والمعرض. من خلال الشراكة مع بلدية ميلانو قد يعزز حملة في جميع أنحاء المدينة من خلال الإعلانات في الهواء الطلق والإذاعة. تعزيز الحملة بكسل صورة سوبر شنغهاي للجماهير في جميع أنحاء العالم للتفاعل رقميا. لمحة أكثر تفصيلا وجدول أعمال إطلاق الحملة في ميلان، يرجى مراجعة إضافية ومثل؛ مبادرات ميلان ومثل؛ وثيقة وجدت أدناه. الاقتباسات إضافية من تشو Yonglei، مدير عام المكتب الإعلامي شنغهاي ومثل، وهذا إطلاق الحملة لم يكن ليتحقق لولا دعم جميع شركائنا، وبطبيعة الحال، أصدقائنا في ميلانو. من خلال رؤية ذات التفكير المماثل لجمال شنغهاي، قمنا بإنشاء منصة عالمية تمثل حقا كل شيء في المدينة لهذا العرض ومثل؛ ومثل، ونحن ندعوك لتجربة لماذا شنغهاي هو 'حيث نلتقي ". تاريخ المدينة الغني من الثقافات المتداخلة لا يزال صحيحا اليوم، وهذا هو الروح التي أثارت التقدم اليوم. لدينا إطلاق حملة في ميلان هو الخطوة الأولى لتحقيق الطابع الفريد شنغهاي في الحياة ومثل؛ مبادرات ميلان معرض في سيتا مدينة جناح ومعرض للومثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع ومثل!. والمعرض متاحة للعرض في مدينة جناح الصينية الايطالية مركز اقيمت في دوكا دا أوستا ساحة، واحدة من أهم الشوارع في مدينة ميلان. جناح المنبثقة هو المعرض في مبادرة سيتا، التي تم تصميمها لاستضافة المدن والعلامات التجارية المحددة من الصين وإيطاليا، وتشجيع التبادل الثقافي في الفضاء العام. العمارة الجناح، والتي صممها Vudafieri Saverino الشركاء، مستلهم من منزل الإيطالي ومراحل صالة عرض، وغرفة معيشة وVIP مجال الأغذية. شنغهاي هي المدينة الأولى لتولي الإقامة في الفضاء وسوف استخدامه بمثابة المسرح الرئيسي لإزاحة الستار عن حملة العلامة التجارية العالمية الجديدة. وقد تم اختيار المصممين آلان Chanand يان Debelle دي Montby للمساهمة في مساحة المعرض بناء على علاقاتهم قوية إلى شنغهاي. مع ومثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع ومثل!. كما إلهامهم، ومصممي كل كرت غرفة على التواصل قصصهم والعلاقات الشخصية إلى المدينة. تشان الخورية واجهة الجناح وصالة العرض العام، الذي يعمل بمثابة بهو الرئيسي في الجناح. انه لأول مرة له شنغهاي وحي ومثل؛ S كراسي، ومثل؛ وهو ما يمثل الشرق والغرب، الماضي والحاضر، الكلاسيكية والمعاصرة، الحرفية والتكنولوجيا، الرجال والنساء، ويينغ يانغ. Debelle دي Montby تصاميم المعرض ومثل، الذين يعيشون مساحة الغرفة، ومثل؛ في مفهوم مستوحاة من القمر للتعبير عن ومثل؛ شنغهاي ليلا ومثل؛ و & مثل؛ شنغهاي بعد يوم ومثل؛ ملئه مع مجموعة متنوعة من التحف الصينية والفضول في العصر الحديث، وغرفة ينقل بصريا المشاهدين من ميلانو إلى مدينة شنغهاي. في تعاون خاص مع الساعات شنغهاي، وسوف Debelle دي Montby أيضا عرض ومثل؛ القمر ووتش ومثل؛ - مجموعة كبسولة الساعات مستوحاة من ومثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع ومثل!. 360 درجة بهو جنبا إلى جنب مع جناح، ستقام تثبيت البهو لعرض وعالية الوضوح 360 درجة رؤية بانورامية فائقة من شنغهاي. الصور الجوية التي أخذت من داخل طائرة هليكوبتر، ستوفر للجمهور لمحة واقعية من أفق المزدهرة في شنغهاي من مركز مدينة ميلانو. وسيعقد حفل افتتاح المنتدى حفل الافتتاح يوم 10 يونيو أن فندق غليا، مع الأعضاء الرئيسيين في بلدية شانغهاى وبلدية ميلانو، ومسؤولين من الأمم المتحدة واليونسكو وموئل الأمم المتحدة، BIE، وما إلى ذلك في الحضور. وهناك حفل توقيع خاص بين جينغان مقاطعة شنغهاي ومنطقة واحدة ميلانو أيضا أن تأخذ مكان، وهما مناطق شقيقة رسمية ملزمة. تشتهر الأزياء والتصميم، والثقافة، والسياحة، وهذه المناطق على تشجيع التعاون المستقبلي بين الشركات الإيطالية والصينية، وخلق الارتباط مستقر بين ميلان وشنغهاي عواصم الناشئة من الإبداع والتصميم. منتدى تحت شعار & مثل؛ معرض اكسبو العالمى والتنمية الحضرية ومثل؛ وتابع حفل الافتتاح. مسؤولو المدينة والمصممين والفنانين وكبار رجال الأعمال في طليعة من حقولهم سيتم تشغيل حلقة نقاش حول ومثل؛ تصميم لنعيش معا ومثل؛ كموضوع رئيسي. كما سيتم إطلاق شنغهاي دليل الطبعة الثانية من دليل شانغهاى يوم 10 يونيو، كجهد تعاوني من قبل وزارة مواطني المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية (UNDESA)، وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (موئل الأمم المتحدة)، المكتب الدولي للمعارض ( BIE)، وزارة الإسكان والتنمية الحضرية والريفية لجمهورية الصين الشعبية (MOHURD) وحكومة شنغهاي البلدية الشعبية. دليل شنغهاي بجمع الحالات من قصص النجاح وأفضل الممارسات في التنمية الحضرية المستدامة من جميع أنحاء العالم للحفاظ على روح وتراث معرض اكسبو شنغهاي 2010 وتعزيز أهداف موئل الثالث وما بعد 2015 جدول أعمال التنمية. تعظيم الحملة في ميلان خلال ختام شقيقة cityhood بين شنغهاي وميلانو، وسيتم إبلاغ الحملة عبر الإذاعة والمبادرات في الهواء الطلق في ميلانو. و& مثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع ومثل!. خلاقة يأخذ أكثر الأماكن العامة الرئيسية في ميلانو في جميع أنحاء يونيو. وبالإضافة إلى ذلك، وهما من أكبر المحطات الإذاعية في إيطاليا، ميلان وروما FM89.5 FM89.8، سيتم أيضا استضافة مثل خاص و؛ شنغهاي راديو أسبوع ومثل؛ تزامنا مع البرنامج. التنشيط الرقمي - شنغهاي سوبر بكسل صورة الجماهير قادرة على عرض شنغهاي عن قرب مع شنغهاي سوبر بكسل صورة، والذي يعرض رقميا صورة 195giga بكسل من المدينة من برج لؤلؤة الشرق، وتغطي دائرة نصف قطرها من 10km. تشكل الصورة 360 درجة صورة بانورامية من شنغهاي، مع التكبير وظيفة لعرض مستوى الشارع بدقة عالية. وقد تعاونت المشاهير المختارة والمواطنين على مشروع لرسم الخبرات شنغهاي فريدة من نوعها، وتبادل قصصهم لماذا شنغهاي ومثل؛ حيث نجتمع ومثل؛ وسيتم تقاسم بانوراما H5 على وسائل الاعلام الاجتماعية من خلال الفيسبوك، تويتر، ينكدين، يبو، Wechat والبريد الإلكتروني. قائمة شركاء الحملة نظمت من قبل: المكتب الإعلامي لبلدية شنغهاي: المكتب الإعلامي لبلدية شنغهاي، هي واحدة من دوائر حكومة بلدية شانغهاى لبيان صحفي، خدمات وسائط الإعلام والاتصال الدولي. ويهدف المكتب لعرض شنغهاي بطريقة موضوعية ودقيقة من خلال تقديم مجموعة من الخدمات لوسائل الاعلام من الداخل والخارج، وتنظيم الأحداث الترويجية في جميع أنحاء العالم. شنغهاي حكومة منطقة جينغان: شنغهاي جينغان مقاطعة الحكومة هي فرع فرعية تابعة للحكومة بلدية شانغهاى. منطقة جينغان، التي يبلغ عدد سكانها 330،000 ويقع في وسط مدينة شنغهاي وتعتبر مركزا رئيسيا للأعمال للمدينة. يشرف على حكومة منطقة جينغان التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة. مكتب رئيس البلدية، مدينة ميلان: مكتب رئيس البلدية يعمل مباشرة مع مجلس مدينة ميلانو، ومسؤول عن الحكومة الاستراتيجية لميلانو في شمال إيطاليا. يعمل مكتب العمدة أيضا بشكل وثيق مع المجتمع لتوجيه النمو والتنمية في المستقبل ميلانو. مدعوم من: معرض ميلانو عام 2015: معرض ميلانو 2015 هو المعرض العالمي أن ميلان، إيطاليا، ستستضيف في الفترة من 1 مايو حتي أكتوبر 31، 2015. وخلال هذه الفترة لمدة ستة أشهر، وميلان يصبح معرضا عالميا حيث أكثر من 140 دولة تشارك تظهر أفضل تكنولوجيتها أن يقدم إجابة محددة لحاجة حيوية: أن تكون قادرة على ضمان غذاء صحي وآمن ويكفي للجميع، مع احترام كوكب وتوازنها. بالإضافة إلى الدول العارضين، ويشمل المعرض أيضا المنظمات الدولية، ويتوقع أن أرحب أكثر من 20 مليون زائر إلى 1.1 مليون متر مربع في منطقة المعرض. القنصلية جنرال دي إيطاليا شنغهاي: القنصلية العامة لإيطاليا في شنغهاي يقع في قلب المدينة وهي تابعة للسفارة الايطالية في بكين. تأسست القنصل الإيطالي في شنغهاي لمساعدة المواطنين الإيطاليين الذين يعيشون داخل المدينة وأيضا لتسهيل التجارة والصداقة بين البلدين. المعرض في سيتا: المعرض في سيتا، برعاية غرفة تجارة ميلانو، ويخلق ويسهل تقويم العام من الأحداث التي ستجري في ميلانو الكبرى خلال عام 2015. معرض اكسبو ميلانو في سيتا يشرف على تنسيب معرض شنغهاي ضمن مدينة جناح . المدينة جناح: مدينة جناح هو مشروع الصينى-الايطالى تهدف إلى زيادة التعاون بين البلدين. سوف الفضاء العام يستضيف سلسلة من المعارض المختلفة، ويعرض في جميع أنحاء المعرض، مع شنغهاي تناول الإقامة الأولى. من انتاج: RTG استشارات: RTG هي شركة استشارية خدمة كاملة متخصصة في تقديم استراتيجية والخدمات المبتكرة لفئة السيارات الفاخرة العلامة التجارية. مع فريق من أكثر من 70 استشاريين، يعمل RTG مع كبار المسؤولين التنفيذيين من العلامات التجارية تدخل وتعمل في سوق البر الرئيسى للصين. RTG هي الوكالة الرئيسية للحملة وتطوير مفهوم العلامة التجارية لومثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع ومثل!. ELLE الصين: تأسست في عام 1945 في باريس، ونشرت ELLE في 46 بلدا، وبلغ عدد قراء أكثر من 21 مليون أنيقة والنساء ثراء في كل شهر. كان ELLE الصين أول مجلة الموضة العالمية رفيعة المستوى بدأت في الصين. منذ ذلك الحين، المجلة مصدرا لخلق وقيادة الاتجاهات وأساليب جديدة، مما يساعد باستمرار تشكيل المشهد الموضة العالمي في الصين. وقد ELLE الصين تشجيع النساء في المناطق الحضرية لاكتشاف شخصياتهم الخاصة ومتابعة التنمية الذاتية. مجلة يدعو إلى الشعور الأناقة، تتعزز فكرة العيش لحظة أبلغ من قبل النظرة التوسع. اليوم، ELLE الصين يصل إلى ستة ملايين القراء في كل شهر. كما الطبعة الأولى نصف شهرية من ELLE في جميع أنحاء العالم، قد تقدم ELLE الصين أيضا على مجموعة متنوعة من منصات الوسائط المتعددة، بما في ذلك مجلة ELLE، النشر الإلكتروني، ellechina، ELLEplus باد المحمول، ELLE TV، ELLE للتسوق وELLE بطاقة الائتمان مع أكثر من 2.1 مليون حاملي البطاقات. ELLE يدعو دائما الإبداع وتحتضن أحدث الاتجاهات في قراءة الوسائط المتعددة منصة. ELLE الصين هي أكبر منتج وسائل الإعلام شريكا رئيسيا لومثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع ومثل!. الحملة الانتخابية. طائر الفينيق الثقافة: طائر الفينيق الثقافة للتنمية الصناعية (شنغهاي) المحدودة، هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فينيكس الفضائيات القابضة. تم العثور على طائر الفينيق الأقمار الصناعية التلفزيون في عام 1996 وذلك هو المذيع ومقرها هونج كونج التي المدرجة في بورصة هونج كونج. تسعى إلى تعزيز التدفق الحر للمعلومات والترفيه بين الصينيين في جميع أنحاء العالم، وفينيكس يضم خليطا واسعا من البرامج. اليوم، وقد نمت فينيكس إلى مؤسسة وسائل الاعلام المتعددة الجنسيات ذات السمعة العالمية والتعرف على العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. وتمتلك ست قنوات تغطي أكثر من 188 دولة ومنطقة. وعلاوة على ذلك، تعمل مجموعة فينيكس عمل وسائط متعددة، بما في ذلك مجلة، وفينيكس وسائل الإعلام الجديدة، وفينيكس متروبوليس، وفينيكس U راديو وفينيكس الثقافة. طائر الفينيق الثقافة للتنمية الصناعية تأسست (شنغهاي) المحدودة مع البعثة لبناء منصة مسرع التركيز على تطوير الثقافة الصينية، والتصميم المبتكر وصناعة الأزياء. BIG بكسل ستوديو بكسل كبيرة استوديو استوديو التصوير مقرها في شنغهاي، والتي تتخصص في التقاط صور عالية الدقة فائقة. خلق بكسل كبيرة ستوديو الصور المستخدمة لالبهو 360 درجة، وقدمت أيضا صورا لشنغهاي سوبر بكسل الخريطة. برعاية: الاتحاد الدولي الدفع: يونيون باي الدولي (UPI) هو ركزت إحدى الشركات التابعة ليونيون باي الصين على نمو ودعم الأعمال يونيون باي على مستوى العالم. في شراكة مع أكثر من 300 مؤسسة في جميع أنحاء العالم، وقد مكن يونيون باي الدولي قبول البطاقة في 150 دولة ومنطقة خارج البر الرئيسى الصينى مع صدور في 40 دولة ومنطقة. تقدم يونيون باي الدولية ذات جودة عالية وفعالة وآمنة تكلفة خدمات الدفع عبر الحدود إلى أكبر قاعدة حامل البطاقة في العالم، ويضمن خدمات محلية ملائمة لعدد متزايد من حاملي بطاقات يونيون باي العالمية والتجار. الاتحاد الدفع هي واحدة من الرعاة مالية كبيرة لومثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع ومثل!. إطلاق في ميلانو. MAYSU هي العلامة التجارية مستحضرات التجميل الراقية من مجموعة JALA، وهي شركة مقرها الصين، مخصصة لتوفير مستوى عالمي مستحضرات التجميل المنتجات والخدمات. وتلتزم MAYSU إلى السعي النساء الصينيات مرضية للجمال من خلال الالتزام مفهوم دمج جماليات الشرقية مع دولة من بين الفن والتكنولوجيا. منتجات MAYSU ومصممة خصيصا وضعت لتحفيز كل من الحواس، من أجل تحقيق مستوى أعلى من الخبرة مثيرة والأداء. وتلتزم MAYSU لإلهام الجمال بين النساء الصينية الحديثة، ومنحهم شعورا لا يضاهى من الثقة وسحر فريد من نوعه. MAYSU هي واحدة من رعاة ومثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع ومثل!. إطلاق حملة في ميلانو. مركز بوند المالية (BFC): المركز المالية بوند (BFC)، وتقع في حزام المالي في شنغهاي، هو مجمع متعدد الاستخدامات الذي يحمل ثروة العائلة مكتب إدارة الشركات والمقر، المتحف ومفهوم متاجر للماركات العالمية، ترفا مركز للتسوق، وفندق بوتيك والفنون والمركز الثقافي. وBFC هي واحدة من الرعاة مالية كبيرة لومثل؛ شنغهاي. دعونا نجتمع ومثل!. إطلاق في ميلانو. صمم بواسطة: آلان شان شركة تصميم ألان تشان هو مصمم جرافيك تدريب هونج كونج الذي حقق اعترافا دوليا. وخلال حياته 40 عاما في مجال الإعلان والتصميم، وقال انه وشركته قد حصل على أكثر من 600 من الجوائز المحلية والدولية. في عام 2002، حصل على وسام الشرف (MH) من قبل حكومة منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة. في عام 2008، تم تعيينه أيضا باسم مستشار الفنون البصرية من قبل المركز الوطني للفنون الأدائية في بكين. لهذا المشروع، ألان ساعد في curating المعرض في مدينة جناح. حلم الصانع: يان Debelle دي Montby يؤدي حلم الصانع، شركة الاستشارات التي تهدف إلى مساعدة العلامات التجارية الفاخرة الصينية والأجنبية بناء أو إعادة بناء صورتها من خلال مقاربة جديدة وخلاقة من تجربة فاخرة. يان Debelle دي Montby متخصصة في التصميم الداخلي لصورة والاتصالات. لهذا المشروع، يان ساعد في curating المعرض في مدينة جناح. المصدر: المكتب الإعلامي لبلدية شانغهاى (C) 2015 مركتوير L. P. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment