Tuesday 22 August 2017

تزايد مبيعات ر يمكن الحصول على أي أسهل !


تزايد المبيعات لا يمكن الحصول على أي أسهل! عملائنا لا تحب فقط عندما تنتج جهود المبيعات الخاص بك النتائج المرجوة؟ Eureaka. لقد وجدته. أدوات المبيعات والقوالب التي يمكنك استخدامها حقا. ونحن نأخذ التعقيدات من المبنى، والتنبؤ، وإدارة المبيعات الخاص بك. سيكون لدينا أدوات المبيعات زيادة كفاءة فريقك، وتحسين أداء المبيعات. منذ قتك محدود، وذلك باستخدام هذه الأدوات سوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الوقت الذي يقضيه مع كل من مندوبي المبيعات الخاص بك للحصول على مكاسب الأداء الأكثر قابلة للقياس الوقت الذي تقضيه. لا يمكنك حتى يكون متأكدا من أدوات المبيعات كنت تبحث عن، ولكن بمجرد إلقاء نظرة فاحصة على أدواتنا سترى على الفور فوائدها. وأدواتنا يحرر قوة المبيعات الخاص بك لقضاء الوقت اللازم ليغلق سيتم الآن مؤتمتة المبيعات والعديد من المهام التي يؤديها حاليا مدير المبيعات. التسويق هو أكثر من المبيعات. التسويق هو مجموعة من الأنشطة المستخدمة ل 1. الحصول على انتباه الزبائن المحتملين ل 2. تحفيز لهم لشراء 3. الحصول عليها لشراء الواقع التسويق هو كيفية تعريف المنتج الخاص بك، وتعزيز المنتج الخاص بك، توزيع المنتج الخاص بك، والحفاظ على العلاقة مع الزبائن. يتم نظرية التسويق تتكون من 5 بورز. المنتج لتحديد المواقع، مكان، الأسعار، الترويج. كل ومثل؛ P & مثل؛ يسهم في مزيج التسويق الخاص بك. السوق المستهدف هو مجموعة من العملاء المحتملين اختيارها للتسويق. إذا كنت تبحث لتقسيم السوق، تحتاج إلى تحديد الأسواق المستهدفة المختلفة لكل شريحة. للمنتجات الجديدة، هناك نظرية أنه سيكون لديك مجموعات مختلفة من الناس. كل فئة لديها تحمل المخاطر المختلفة.

No comments:

Post a Comment